مواعيد المباريات

موعد مباراة كرواتيا والتشيك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بين كرواتيا وجمهورية التشيك حيث على وجه التحديد ، سيستضيف الملعب والملعب في هامبدن بارك مباراة رفيعة المستوى بين كرواتيا والمنتخب التشيكي. في إطار انطلاق الجولة الثانية من كأس أمم أوروبا يورو 2020.

موعد مباراة كرواتيا والتشيك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

ستقام مباراة كرة القدم التي ستجمع كرواتيا ضد المنتخب التشيكي يوم الجمعة 18 يونيو. بشكل عام ، ستبدأ المباراة في الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش. كما سيبدأ في الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة وأخيراً الساعة 7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد المباراة القادمة بين كرواتيا والتشيك:

وبالفعل يلتقي الفريقان في المجموعة الرابعة التي تضم (إنجلترا ، كرواتيا ، جمهورية التشيك ، اسكتلندا). بالإضافة إلى ذلك ، فشل المنتخب الكرواتي في الغياب عن مباراة الدور الأول وحصد الفوز. في المقابل ، فشل الكرواتي أمام إنجلترا في مباراة الأحد 18 يونيو على ملعب ويمبلي.

وخسر المنتخب الكرواتي بهدف واحد مقابل صفر ، ليأخذ الفريق الإنجليزي إلى المركز الأول ويتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط. فشل المنتخب الكرواتي وكان الأخير بدون نقاط ، ويحاول المنتخب الكرواتي طي صفحة الهزيمة الأخيرة والسعي لإعادة التوازن للفوز بالدور الثاني أمام جمهورية التشيك.

في المقابل ، استطاع المنتخب التشيكي العودة من مباراة الدور الأول بفوز رائع على المنتخب التشيكي. في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين 14 يونيو في هامبدن بارك. حيث فاز بهدفين نظيفين دون أي رد ، وسجل أهداف المنتخب التشيكي باتريك شيك في الدقيقتين 42 و 52.

ما القنوات التي ستبث المباراة القادمة بين منتخب كرواتيا والتشيك في كأس أوروبا؟

وتحديداً مجموعة القنوات وسلسلة قنوات قطر سبورتس Bein Sports التي لها حقوق البث المباشر لبطولة يوروكوبا 2020 ، وتم البيع الحصري للمباراة في التاريخ المشار إليه في المقال ، وكانت القنوات المذاعة على النحو التالي:

beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max، beIN 4K HDR.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى