مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد الرياضي ونهضة الزمامرة الدوري المغربي

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يستعرض موقع أبو ظبي نيوز نتيجة مباراة الوداد الرياضي ونهضة الزمامرة، والتي يتم عقدها اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس الرياضي، وذلك في إطار استكمال الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المغربي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الوداد الرياضي ونهضة الزمامرة اليوم

ويدخل فريق الوداد الرياضي لقاء اليوم بالمركز الأول من جدول الترتيب، وذلك برصيد 47 نقطة تمكن من جمعها على مدار الواحد وعشرين جولة الماضية، بينما يأتي فريق نهضة الزمامرة في المركز السادس عشر والأخير من جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الوداد في الفوز باللقاء لتوسيع الفارق بينه وبين باقي المنافسين ورفع رصيد بأكبر قدر ممكن، بينما يسعى نهضة بركان لرفع نقاط رصيده من خلال العمل على الفوز باللقاء لضم ثلاث نقاط جديدة تحسن من موقفه بعد التدني إلى ذيل القائمة في جدول الترتيب.

موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة الزمامرة

ويحل موعد عقد مباراة الوداد الرياضي ونهضة الزمامرة اليوم الأربعاء 16-6-2021، في تمام الساعة الثامنة وربع مساءا بتوقيت مصر، التاسعة وربع بتوقيت السعودية، العاشرة وربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب مركب محمد الخامس الرياضي اللقاء ويتم نقله عبر قناة المغرب الرياضية.

نتيجة مباراة الوداد الرياضي ونهضة الزمامرة

ومن خلال هذا المقال يمكنكم قراء موقعنا مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ونهضة الزمامرة بث مباشر، حيث نقدمه اليكم بجودة الاتش دي العالية للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين بنتيجة 0/0 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock