مواعيد المباريات

موعد مباراة فرنسا والمجر في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ” أبو ظبي نيوز ” تفاصيل موعد مباراة فرنسا والمجر والقنوات الناقلة في كأس الأمم الأوروبية بعد فوز المنتخب الفرنسي في مباراته السابقة أمام نظيره الألماني أمس الثلاثاء بهدف نظيف أحرزه هوميلز في مرماه.

موعد مباراة فرنسا والمجر في أمم أوروبا 

موعد مباراة فرنسا والمجر اليوم: يستضيف الملعب وملعب فيرينك بوشكاش مباراة رفيعة المستوى بين فرنسا والمجر. هذا جزء من انطلاق الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2020.

موعد مباراة فرنسا والمجر في أمم أوروبا

على وجه التحديد ، ستقام مباراة كرة القدم بين فرنسا والمجر يوم السبت 19 يونيو. ستصدر صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 1 بتوقيت جرينتش ، بينما ستصدر صافرة انطلاق المباراة. بالضبط في الثالثة بعد الظهر بتوقيت القاهرة ، وأخيراً في الرابعة بعد الظهر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة فرنسا الأولي

وتمكن المنتخب الفرنسي من التغلب على المنتخب الألماني بهدف نظيف دون أي رد على المنتخب الألماني. في الواقع ، كانت واحدة من أصعب التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا أو يورو 2020. التقى الفريقان اليوم على ملعب أليانز أرينا الألماني وخسر الألمان 1-0. وتتصدر البرتغال المجموعة بثلاث نقاط ، تليها فرنسا في المركز الثاني بثلاث نقاط ، والمركز الثالث ، وألمانيا ، وأخيراً المجر ، بدون نقاط ، بالمركز الرابع.

مباراة المجر الأولي في البطولة

وبالفعل سجلت البرتغال ثلاثية نظيفة أمام المجر وسجل اللاعب ثلاثة أهداف للبرتغال. وسجل رافائيل جيريرو في الدقيقة 84 من المباراة ، فيما سجل كريستيانو رونالدو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 78 و 92 ، وأعلن المنتخب المجري تواجده في المركز الأخير بالمجموعة وقاد البرتغال إلى المركز الأول.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والمجر

تحديداً مجموعة قنوات قطر سبورتس Bein Sports التي لها حقوق البث المباشر لبطولة أوروبا 2020 ، وهي علي النحو التالي:

beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max، beIN 4K HDR.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock