مواعيد المباريات

موعد مباراة ليبيا والسودان في تصفيات كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليبيا والسودان في تصفيات كأس العرب والقنوات الناقلة.. نعرض لكم في هذا التقرير موعد المباراة القادمة بين السودان وليبيا في تصفيات كأس العرب ، وأسماء القنوات التي تبث المباراة ، حيث يجب بثها على القنوات الفضائية المفتوحة ، ويقام نهائي كأس العرب 2021 على ملاعب المونديال في قطر من 1 إلى 18 ديسمبر بمشاركة أقوى المنتخبات العربية.

موعد مباراة ليبيا والسودان في كأس العرب

يصل المنتخب السوداني منتصف شهر يوليو إلى مطار الدوحة ، حيث يستعد جيدي هوكس للمباراة القادمة ضد ليبيا في جولات التصفيات المؤهلة لكأس العرب التي ستستضيف قطر في ديسمبر 2021.

موعد مباراة ليبيا والسودان في تصفيات كأس العرب والقنوات الناقلة

يلعب المنتخب السوداني مباراتين وديتين قبل السفر إلى قطر حيث سيواجه المنتخب الزامبي يوم الجمعة 11 يونيو لمواجهة نفس الفريق يوم 13 يونيو بينما يطير المنتخب السوداني إلى الدوحة يوم 16 يونيو.

فيما يتعلق بالقنوات التي تبث مباراة السودان وليبيا مباشرة في كأس العرب ، فمن المتوقع أن يتم بث المباراة على القنوات الفضائية المفتوحة في الكاس والتي تقدم الدراسة التحليلية للمباراة بمشاركة أعظم دعاة تحليل نجوم كرة القدم في الوطن العربي.

موعد مباراة ليبيا والسودان في تصفيات كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد المباراة القادمة بين السودان وليبيا في قطر
الفائز في ذلك التحدي القوي الذي طال انتظاره سيتأهل بشكل مباشر إلى الدور الرابع من نهائي كأس العرب 2021.

مجموعة السودان وليبيا 

تلك المجموعة التي تضم مصر والجزائر والفائز بلبنان وجيبوتي ، موعد مباراة السودان وليبيا. يوم السبت 19 يونيو 2021 ، يجب أن يكون فريق السوداني في صدارة استعداداتهم ، خاصة مع تألق نجوم الهلال والمريخ محليًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock