مباريات اليوم

نتيجة مباراة تركيا وويلز بطولة أمم أوروبا

نتيجة مباراة تركيا وويلز، يقدمها موقع أبو ظبي نيوز بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر يونيو الجاري، والذي يستضيفه استاد باكو الأولمبي ضمن مجريات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة تركيا وويلز اليوم

ويدخل ويلز المباراة برصيد نقطة واحدة ضمها بعد التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف مع منتخب سويسرا، بينما تجرعت تركت هزيمة ثقيلة أمام المنتخب الإيطالي مما وضعها في المركز الخامس والأخير من ترتيب المجموعة الأولى بدون نقاط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا من تركيا وويلز في خطف الفوز بمباراة اليوم لضم ثلاث نقاط جديدة ترفع من رصيدهما، بعد التأخر الذي شهداه الجولة الماضية لذلك يرغبان في تعويض ما فاتهم ورد الاعتبار من خلال العمل على الفوز بلقاء اليوم للصعود إلى مركز أعلى بجدول ترتيب المجموعة.

موعد مباراة تركيا وويلز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تركيا وويلز اليوم الأربعاء 16-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب باكو الأولمبي اللقاء، ويتم نقله عبر قناة بين سبورت ماكس اتش دي.

نتيجة مباراة تركيا وويلز بث مباشر

ومن خلال مقالنا يمكن الحصول على كود مشاهدة مباراة تركيا وويلز بث مباشر، نحرص على تقديمه بجودة عالية وإرسال قوي بدون تقطيع أو تشويش، وذلك للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 0/2 لصالح ويلز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock