مباريات اليوم

نتيجة مباراة روسيا وفنلندا بطولة أمم أوروبا

نتيجة مباراة روسيا وفنلندا، حيث يقرر عقد اللقاء بين المنتخبين اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر يونيو الجاري، والذي يتم استضافته على أرضية ملعب كريستوفسكي، لاستكمال مواجهات الجولة الثانية بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة روسيا وفنلندا اليوم

وتواجه فنلندا روسيا اليوم بعدما تمكن من الفوز على المنتخب الدنماركي، حيث أحداث سقوط لاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن تشتت للفريق، مما دفع فنلندا لاقتناص الفرصة وخطف الفوز بهدف دون رد، حيث تضم تلك المجموع كلا من منتخبات (روسيا، فنلندا، بلجيكا، الدنمارك).

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المنتخب الروسي في التغلب على خصمه اليوم وضم اول ثلاث نقاط له بالبطولة، حيث فشل في ضمها في المواجهة الماضية التي جمعته ببلجيكا، بينما يرغب فنلندا الاستمرار على وتيرة الانتصارات والفوز باللقاء لضم ثلاث نقاط جديدة ترفع من رصيده ومن مستواه بالبطولة، ليتمكن من الصعود إلى مرحلة متقدمة خلال الجولات القادمة.

موعد مباراة روسيا وفنلندا

ويحل موعد مباراة روسيا وفنلندا اليوم الأربعاء 16-6-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم لبدء اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب كريستوفسكي اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت ماكس اتش دي.

نتيجة مباراة روسيا وفنلندا بث مباشر

والآن يمكنكم قراء موقع أبو ظبي نيوز مشاهدة مباراة روسيا وفنلندا بث مباشر من خلال مقالنا، حيث نوافيكم بنقل مباشر للقاء بجودة عالية يمكن الحصول عليها من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 1/0 للمنتخب الروسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock