مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة الدوري المصري

يستعرض موقع أبو ظبي نيوز نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الخميس الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب استاد الإسكندرية لاستئناف مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة اليوم

ويخوض الاتحاد السكندري لقاء اليوم بالمركز السادس من ترتيب الدوري المصري، وذلك برصيد 34 نقطة تمكن من جمعها على مدار 25 مواجهة ماضية، بينما مصر المقاصة في المركز الخامس برصيد 36 نقطة جمعها على مدار 24 لقاء ولديه مباراة مؤجلة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الاتحاد السكندري يسعى من خلال لقاء اليوم لخطف الثلاث نقاط والتغلب على خصمه، التي تساعده على التقدم في ترتيب جدول الدوري بل وتخطي خصمه بنقطة حيث يعد الفارق بينهما نقطتان فقط، بينما يرغب مصر المقاصة في رفع الفارق بينه وبين خصمه لتجنب إقصائه من مقعده، وذلك من خلال الفوز باللقاء والحصول على الثلاث نقاط من المباراة.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة

ويحل موعد مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة اليوم الخميس 17-6-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الإسكندرية اللقاء ويتم بثه عبر شاشة اون تايم سبورت.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة بث مباشر

ومن خلال هذا المقال يمكنكم الدخول لمشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة بث مباشر، نوفره اليكم بجودة الاتش دي العالية التي تخلو من التقطيع والتشويش للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 1/2 لصالح الاتحاد السكندري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى