مباريات اليوم

نتيجة مباراة الكويت والقطن بطولة أسيا لاندية أبطال الدوري لكرة اليد

نتيجة مباراة الكويت والقطن، حيث تقام المباراة بين الفريقين ظهر اليوم الخميس الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، في إطار استكمال منافسات البطولة الأسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليوم الـ23 رجال.

مباراة الكويت والقطن اليوم

ويخوض الكويت لقاء اليوم بعد هزيمته على يد فريق الدحيل القطري في لقاء أمس بنتيجة (27-30)، وهو ما يعني احتفاظه بالمركز الثاني من المجموعة بنفس الرصيد 6 نقاط، وذلك في بطولة كرة اليد المقامة بالسعودية وتستمر حتى يوم 21 من شهر يونيو الجاري.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الكويت في الفوز بالمباراة لاقتناص الفرصة ليتمكن من التأهل لدور النصف نهائي، وهو نفس الطموح الذي يسعى فريق القطن لنيله، سعيا خلف حجز مبدأ في نصف نهائي البطولة، للمنافسة على اللقب للموسم الحالي من رياضة كرة اليوم.

موعد مباراة الكويت والقطن

وتقام مباراة الكويت والقطن اليوم الخميس 17-6-2021، مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مصر، الواحدة بتوقيت السعودية، الثانية بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء على قناة الكويت الرياضية.

نتيجة مباراة الكويت والقطن بث مباشر

ومن جانبه يوفر موقع أبو ظبي نيوز مشاهدة مباراة الكويت والقطن بث مباشر بجودة الاتش دي العالية، والتي يستمتع من خلالها كل مشاهدي وجماهير كرة اليد بمتابعة أحداث المباراة بتركيز عالي بدون تقطيع أو تشويش، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 19/39 لصالح الكويت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock