مباريات اليوم

نتيجة مباراة النجمة والسالمية بطولة أسيا لاندية أبطال الدوري لكرة اليد 

ينشر موقع أبو ظبي نيوز كود نتيجة مباراة النجمة والسالمية، حتى يتمكن عشاق وجماهير رياضة كرة اليد الاستمتاع بمتابعة اللقاء كاملاً والمقرر عقده اليوم الخميس الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، بصالة الملك عبدالله الرياضية أيضاً، لاستكمال مواجهات المجموعة الأولى من دور تمهيدي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة اليد.

مباراة النجمة والسالمية اليوم

ويدخل فريق النجمة البحريني لقاء اليوم بالمركز الثاني من ترتيب المجموعة الاولى وذلك برصيد 4 نقاط، بينما يأتي السالمية الكويتي في المركز الرابع من نفس المجموعة بنقطتين فقك، ويلتقيا اليوم في مباراة هامة وقوية بالنسبة لمحبي كرة اليد لذلك ننقلها اليكم لايف من خلال موقعنا بجودة عالية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح النجمة في الفوز بلقاء اليوم آملا في ضم نقاط اللقاء للصعود إلى صدارة ترتيب مجموعته التي يفصله عنها نقطتين فقط بينه وبين فريق العربي القطري، بينما يطمح السالمية في الفوز لرفع رصيده والصعود إلى مركز أعلى والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

موعد مباراة النجمة والسالمية

ويقرر أن تنطلق مباراة النجمة والسالمية اليوم الخميس 17-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن تحتضن صالة الملك عبدالله الرياضية اللقاء، ويتم نقله عبر قناة الكأس الرياضية الاولى اتش دي، وبين سبورت بيريميوم 3.

نتيجة مباراة النجمة والسالمية بث مباشر

ومن جانبه يقدم موقع أبو ظبي نيوز كود مشاهدة مباراة النجمة والسالمية بث مباشر، حيث يمكن الحصول عليه بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 35/26 لصالح النجمة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock