مباريات اليوم

نتيجة مباراة بلجيكا والدنمارك بطولة أمم أوروبا

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يحرص موقع أبو ظبي نيوز على تقديم نتيجة مباراة بلجيكا والدنمارك لعشاق رياضة كرة القدم في كل مكان بالتزامن مع توافق اليوم الخميس 17 من شهر يونيو الجاري مع موعد عقد اللقاء، وذلك على أرضية ملعب باركن في إطار استكمال منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة بلجيكا والدنمارك اليوم

ويتواجد منتخبا بلجيكا والدنمارك في المجموعة الثانية، إلى جوار منتخبي روسيا وفنلندا، حيث يتصدر المنتخب البلجيكي المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي روسيا في الوصافة ويليه فنلندا في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، ويتذيل المنتخب الدنماركي الترتيب بدون نقاط بعد حالة الذعر التي شهدها عقب سقوط لاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الدنمارك يسعى من خلال لقاء اليوم لإثبات ذاته وتحقيق نتيجة إيجابية تمنحه اول ثلاث نقاط له في البطولة، بينما يدخل بلجيكا المباراة بمعنويات مرتفعة قاصداً الاستمرار على وتيرة الانتصارات التي شهدها الجولة الماضية، لذلك يتوقع أن تكون مواجهة قوية يسعى كل طرف خلالها للتغلب على خصمه والخروج بنتيجة إيجابية لصالحه.

موعد مباراة بلجيكا والدنمارك

ومن المقرر أن تقام مباراة بلجيكا والدنمارك اليوم الخميس الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، حيث يستضيف ملعب باركن في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل المباراة عبر فضائية بين سبورت ماكس اتش دي.

نتيجة مباراة بلجيكا والدنمارك بث مباشر

والآن إليكم كود مشاهدة مباراة بلجيكا والدنمارك بث مباشر بجودة عالية، حيث يمكن الحصول على جودة عالية بدون تقطيع أو تشويش للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 1/2 لصالح المنتخب البلجيكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock