مباريات اليوم

نتيجة مباراة إنجلترا وإسكتلندا بطولة أمم أوروبا

نتيجة مباراة إنجلترا وإسكتلندا، نحرص على تقديمه اليكم قراء موقع أبو ظبي نيوز حيث يلتقي الطرفان اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب ويمبلي بمدينة لندن الانجليزية، في إطار استكمال منافسات الجولة الثانية بدور مجموعات بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة إنجلترا وإسكتلندا اليوم

ويخوض إنجلترا لقاء اليوم بوصافة ترتيب مجموعته، حيث يتساوى مع التشيك صاحب المركز الأول بنفس الرصيد وهو 3 نقاط، بعد أن تمكن من إسقاط المنتخب الكرواتي في الجولة الأولى بنتيجة هدف دون رد، بينما يدخل اسكتلندا في المركز الرابع والأخير بدون نقاط، حيث فشل في المواجهة الماضية وسقط أمام التشيك بهدفين دون رد.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح إنجلترا في اقتناص الفرصة وخطف الثلاث نقاط من خلال الفوز بلقاء اليوم، ليتمكن من فك الشراكة التي تربطه بالتشيك والصعود على حسابه إلى الصدارة، بينما يسعى المنتخب الاسكتلندي لضم اول ثلاث نقاط له بالبطولة ساعيا خلف إثبات ذاته من خلال بذل كل جهوده في لقاء اليوم.

موعد مباراة إنجلترا وإسكتلندا

ويحل موعد عقد مباراة إنجلترا وإسكتلندا اليوم الجمعة 18-6-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب ويمبلي الانجليزي اللقاء، ويتم بثه عبر فضائية بين سبورت ماكس 1،2 اتش دي.

نتيجة مباراة إنجلترا وإسكتلندا بث مباشر

والآن يمكنكم الدخول لمشاهدة مباراة إنجلترا وإسكتلندا بث مباشر بجودة عالية، نحرص على تقديمه اليكم بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock