مواعيد المباريات

موعد مباراة الأردن وجنوب السودان في تصفيات كأس العرب والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة منتخب الاردن ونظيره جنوب السودان في تصفيات كأس العرب مع منتخب التي ستنطلق نهاية شهر نوفمبر الجاري في قطر ، بمشاركة 23 فريقًا ، بإشراف وتنظيم الاتحاد الدولي للألعاب “. اتحاد كرة القدم.

موعد مباراة الأردن وجنوب السودان في تصفيات كأس العرب

تشهد القرعة تقسيم الفرق الـ16 إلى 4 مجموعات ، بحيث تضم كل مجموعة 4 فرق ، وفريق واحد لكل مستوى ، على أن تقام التصفيات نهاية شهر نوفمبر بالدوحة ، قبل انطلاق المرحلة. . في البداية. ديسمبر من هذا العام.

وتشهد بطولة كأس العرب لأول مرة تنظيم الفيفا والإشراف عليه ، حيث تعد إحدى المحطات الرئيسية في الدوحة التي تسبق استضافة مونديال قطر 2022 في الربع الأخير من العام المقبل.

موعد مباراة الأردن وجنوب السودان في تصفيات كأس العرب

تعد مشاركة المنتخب الوطني لجنوب السودان منخفضة على المستوى القاري والدولي مقارنة بتكوينه الأخير ، بعد إقصائه من تصفيات كأس العالم 2018 و 2022 من الدور التمهيدي ، على التوالي ضد موريتانيا وغينيا الاستوائية. اتحاد كرة القدم.

لم يشارك جنوب السودان قط في كأس إفريقيا ، على الرغم من مشاركته في التصفيات 4 مرات ، وقدم أداءً جيدًا مؤخرًا ، بالتعادل الودي مع الكاميرون ، والفوز في التصفيات ضد أوغندا.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وجنوب السودان

تنقل المباراة علي الهواء مباشرة عبر شاشة قناة الكأس القطرية الناقل الرسمي لتصفيات البطولة وذلك يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock