مباريات اليوم

موعد مباراة بلجيكا وفنلندا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

موعد مباراة بلجيكا وفنلندا والقنوات الناقلة في كأس أوروبا حيث سيلتقي المنتخب البلجيكي مع نظيره الفنلندي في ملعب كريستوفسكي الروسي. هذا جزء من انطلاق الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2020.

موعد مباراة بلجيكا وفنلندا والقنوات الناقلة

على وجه التحديد ، تقام مباراة أوكرانيا والنمسا يوم الاثنين 21 يونيو ، خاصة أن بداية المباراة بين الفريقين ستبدأ الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش. ستبدأ المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، بينما ستبدأ المباراة بالضبط في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

موعد مباراة بلجيكا القادمة

حقق المنتخب البلجيكي أكثر من أداء مميز في حملته للأمم الأوروبية. لعب المنتخب البلجيكي جولتين حتى الآن. ونجح بجدارة في الفوز بالجولتين. كانت الجولة الأولى ضد روسيا يوم السبت 12 يونيو وفازوا بثلاثة أهداف ثقيلة دون رد. ثم في مباراة الدور الثاني التي كانت ضد المنتخب الدنماركي والتي أقيمت يوم الخميس 17 يونيو فازوا بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب باركين.

من ناحية أخرى ، يقدم الفريق الفنلندي أداءً ومستوىً متوسطًا. لعب المنتخب الفنلندي جولتين في طريقه إلى البطولة. تمكنوا من تحقيق الفوز في جولة واحدة ، وكان ذلك ضد الدنمارك يوم السبت 12 يونيو ، وحققوا الفوز بهدف نظيف دون رد.

في الدور الثاني ، خسر المنتخب الفنلندي 1-0 أمام روسيا يوم الأربعاء 16 يونيو. لقد خسروا بهدف دون إجابة ، ويحاول الفريق الفنلندي إيجاد توازنهم وتحقيق الفوز على بلجيكا.

القنوات التي بثت مباراة بلجيكا وفنلندا

وتحديدا مجموعة القنوات وسلسلة Qatar Sports Bein Sports التي لها حقوق البث المباشر لبطولات اليوروكوبا 2020 وتم البيع الحصري للمباراة في التاريخ المشار إليه في المقال ، وكانت القنوات المذاعة على النحو التالي:

beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max، beIN 4K HDR.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock