مباريات اليوم

نتيجة مباراة وادي دجلة والجونة الدوري المصري

نتيجة مباراة وادي دجلة والجونة، حيث تُستكمل جولات الأسبوع السادس والعشرين على أرضية ملعب السلام اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة وادي دجلة والجونة اليوم

ويدخل وادي دجلة المباراة بالمركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك برصيد 18 نقطة، بينما الجونة يقابله بالمركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة تمكن من جمعها على مدار 25 مواجهة ماضية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح وادي دجلة في الفوز بالمباراة لضم ثلاث نقاط جديدة تساعده على الخروج من دائرة الضوء الأحمر التي يقع بها، بينما يسعى الجونة للفوز والتغلب على خصمه للفوز بنقاط اللقاء التي تساعده على تحقيق مزيد من الانتصارات مما يرفع رصيده ويرفعه إلى مركز أعلى بالترتيب.

موعد مباراة وادي دجلة والجونة

ومن المفترض أن يتم عقد مباراة وادي دجلة والجونة اليوم الجمعة 18-6-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب السلام اللقاء، ويتم نقله عبر قناة أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة وادي دجلة والجونة بث مباشر

ويمكن الحصول الآن على كود مشاهدة مباراة وادي دجلة والجونة بث مباشر، نوفره بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء كاملا على مدار الشوطين الأول والثاني بتركيز عالي، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock