مواعيد المباريات

موعد مباراة هولندا ومقدونيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة هولندا القادمة ضد مقدونيا والقنوات المذاعة لكأس أمم أوروبا حيث سيواجه المنتخب الهولندي لكرة القدم مقدونيا الشمالية في أمستردام أرينا. كجزء من انطلاق الجولة الثالثة من كأس أمم أوروبا.

موعد مباراة هولندا ومقدونيا والقنوات الناقلة



على وجه التحديد ، تقام مباراة أوكرانيا والنمسا يوم الاثنين 21 يونيو ، خاصة أن بداية المباراة بين الفريقين ستبدأ في الساعة 4:00 بتوقيت جرينتش. كما ستصدر صافرة البداية في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ، بينما ستبدأ المباراة في الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.

مباراة هولندا القادمة

بشكل عام ، تمكن المنتخب الهولندي من الفوز بالجولتين الأولى والثانية من حملته في البطولة. لعب مباراته الأولى ضد أوكرانيا يوم الأحد 13 يونيو. على ملعب أمستردام أرينا وأحرز انتصارًا ساحقًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ثم لعب المباراة الثانية ضد النمسا يوم الاثنين 17 يونيو في أمستردام أرينا. كما حقق الفريق الهولندي فوزًا قويًا بهدفين نظيفين دون إجابة ، وقاد المجموعة برصيد 6 نقاط حتى الآن. كما يتطلع إلى تحقيق فوزه في الجولة الثالثة على النمسا.

موعد مباراة هولندا ومقدونيا والقنوات الناقلة

بشكل عام ، لم يقدم منتخب مقدونيا أداءً جيدًا ، خاصة أنه لعب جولتين من الدوري. لعبوا الدور الأول ضد النمسا وخسروا بثلاثة أهداف مقابل واحد. كما لعبوا في دور الـ16 مباراة ضد أوكرانيا ، حيث خسروا أيضًا هدفين مقابل هدف واحد. لذلك ، ظل منتخب مقدونيا الشمالية في المركز الرابع والأخير في المجموعة بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ومقدونيا الشمالية في كأس أمم أوروبا

تحديدا مجموعة القنوات وسلسلة Qatar Sports Bein Sports التي لها حقوق البث المباشر لبطولات اليورو وكوبا 2020 وتم البيع الحصري للمباراة في التاريخ المشار إليه في المقال ، وكانت القنوات المذاعة على النحو التالي:

beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max، beIN 4K HDR.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock