مباريات اليوم

نتيجة مباراة السودان وليبيا كأس العرب

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة السودان وليبيا، حيث يلتقي المنتخبان اليوم السبت الموافق 19 من شهر يونيو على أرضية ملعب استاد خليفة الدولي في الدوحة، في إطار مباراة دور مجموعات بطولة كأس العرب 2021.

مباراة السودان وليبيا اليوم

وتعتبر مباراة السودان وليبيا هي اللقاء الأول الافتتاحي لبطولة كأس العرب 2021، وذلك بعد دخول المنتخب السوداني لقاءين وديين أمام زامبيا تمكن من الفوز بالأول وسقط في الثاني، بينما لم يتمكن المنتخب الليبي في التغلب على ليبيريا في لقاءاته الودية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا المنتخبين من السودان وليبيا في الفوز بالمباراة الافتتاحية، لتصبح انطلاقة قوية لهما بعد انطلاق البطولة في أولى جولاتها، لذا يتوقع أن تشهد المباراة أحداثا نارية ومنافسة عالية سعيا خلف الفوز وضم اول ثلاث نقاط بالمسابقة.

موعد مباراة السودان وليبيا

ويحل موعد مباراة السودان وليبيا اليوم السبت 19-6-2021، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب استاد خليفة الدولي في الدوحة اللقاء، ويتم بثه عبر قناة بين سبورت اتش دي.

نتيجة مباراة السودان وليبيا بث مباشر

ومن جانبه يحرص موقع أبو ظبي نيوز على تقديم نتيجة مباراة السودان وليبيا بجودة عالية، يستمتع من خلالها الجماهير بمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 1/0 لصالح السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock