اعلان
مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد الرياضي وكايزرشيفس دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الوداد الرياضي وكايزرشيفس، ننقله اليكم قراء موقع أبو ظبي نيوز حيث يلتقي الفريقان اليوم السبت الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في إطار مباريات نصف النهائي من دوري أمم إفريقيا 2021.

مباراة الوداد الرياضي وكايزرشيفس اليوم

ويخوض الوداد الرياضي لقاء اليوم بالمركز الأول من ترتيب مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما يدخل كايزر شيفس المباراة بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط، وهو اللقاء الهام الذي ينتظره ملايين من عشاق الساحرة المستديرة لذلك يتوقع أن تكون مباراة قوية وحاسمة للطرفين.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الوداد في الفوز بالمباراة رغبة في ضم ثلاث نقاط جديدة تدعمه في البقاء على الصدارة، بينما يسعى كايزر لاقتناص الفرصة وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في رفعه رصيده إلى 12 نقطة لفك الشراكة التي تجمع بفريق هورويا صاحب الـ9 نقاط أيضاً.

موعد مباراة الوداد الرياضي وكايزرشيفس

ويقرر أن تنطلق مباراة الوداد الرياضي وكايزرشيفس اليوم السبت 19-6-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس اللقاء، ويتم نقله عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي.

نتيجة مباراة الوداد الرياضي وكايزرشيفس بث مباشر

ويمكن الآن الدخول لمشاهدة مباراة الوداد الرياضي وكايزرشيفس بث مباشر بجودة عالية، نحرص على توفيره اليكم بإشارة قوية وإرسال متواصل بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 1/0 لصالح كايزر شيفس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى