مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والترجي دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يمكن الحصول على نتيجة مباراة الأهلي والترجي، حيث يتقابل الفريقان اليوم السبت الموافق 18 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الأهلي والترجي اليوم

ويخوض الأهلي لقاء اليوم بالمركز الثاني من ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن سيبما المتصدر، بينما يدخل التركي المباراة بالمركز الأول من ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، ليلتقيا في مواجهة قوية يتوقع أن تكون عالية المنافسة ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المارد الأحمر في التغلب على خصمه بمباراة اليوم، رغبةً في ضم ثلاث نقاط جديدة تساعده في الصعود بسلم ترتيب المجموعة والتربع على عرش صدارة مجموعته، بينما يرغب التركي الحفاظ على المركز الأول وتوسيع الفارق بينه وبين باقي المنافسين من خلال العمل جاهدا على الفوز بلقاء اليوم لضم ثلاث نقاط جديدة ترفع من رصيده.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ويحل موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم السبت 19-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب حمادي العقربي برادس اللقاء، ويتم نقله عبر قناة بين سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر

والآن يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر، يوفره موقع أبو ظبي نيوز بجودة عالية وإرسال قوي يخلو من المشكلات التي تطرأ من التشويش والتقطيع، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 1/0 للأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock