مباريات اليوم

نتيجة مباراة ألمانيا والبرتغال بطولة أمم أوروبا

إذا كنت من محبي رياضة كرة القدم يمكنكم الحصول الآن على نتيجة مباراة ألمانيا والبرتغال، يحرص موقع أبو ظبي نيوز على توفيرها اليكم حيث يحل موعد عقده اليوم السبت الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، وذلك على أرضية ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة بدور مجموعات بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة ألمانيا والبرتغال اليوم

ويخوض المنتخب البرتغالي لقاء اليوم متربعا على عرش صدارة ترتيب مجموعته، وذلك برصيد 3 نقاط تمكن من جمعها الجولة الماضية بعد تخطي منتخب المجر، بينما لم يتمكن المنتخب الألماني في تخطي الجولة الأولى بعد سقوطه أمام فرنسا بهدف دون رد.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويرغب البرتغال في الفوز بمباراة اليوم وضم ثلاث نقاط جديدة لرصيده، تمكنه من الحفاظ على الصدارة، بينما يسعى المنتخب الألماني لحصد أول ثلاث نقاط له بالبطولة، سعيا خلف تحسين أوضاعه ورفع ترتيبه بيمن منافسين مجموعته.

موعد مباراة ألمانيا والبرتغال

ويحل موعد مباراة ألمانيا والبرتغال اليوم السبت 19-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب أليانز أرينا اللقاء، ويتم بث المباراة عبر فضائية بين سبورت ماكس اتش دي.

نتيجة مباراة ألمانيا والبرتغال بث مباشر

ويمكن الدخول الآن للحصول على نتيجة مباراة ألمانيا والبرتغال، يوفره اليكم موقع أبو ظبي نيوز للاستمتاع بمتابعة اللقاء بجودة عالية وإرسال قوي بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 2/4 لصالح المنتخب الألماني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock