مباريات اليوم

نتيجة مباراة إسبانيا وبولندا بطولة أمم أوروبا

نتيجة مباراة إسبانيا وبولندا، حيث يلتقي المنتخبان اليوم على أرضية ملعب لا كارتوخا، لاستكمال مباريات الجولة الثانية بدور مجموعات بطولة كأس أمم أوروبا 2020، التي انطلقت فعليا منذ الجمعة الموافق 11 من شهر يونيو الجاري بعد تأجيلها لمدة عاما كاملاً بسبب جائحة كورونا.

مباراة إسبانيا وبولندا اليوم

ويدخل المنتخب الإسباني لقاء اليوم بالمركز الثالث من جدول ترتيب مجموعته برصيد نقطة واحدة فقط، حيث تعادل سلبيا مع المنتخب السويدي بالجولة الأولى، بينما يخوض المنتخب البولندي اللقاء بالمركز الرابع والأخير بالمجموعة بدون نقاط، حيث سقط أمام سلوفاكيا بالجولة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح بولندا في خطف الفوز من المنتخب الإسباني اليوم لضم الثلاث نقاط الثمينة، التي تساعده في تحسين مستواه ورفع ترتيبه بالمجموعة، بينما يود إسبانيا التغلب على خصمه والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية بعد رفع رصيده إلى 5 نقاط تضعه بصدارة ترتيب المجموعة.

موعد مباراة إسبانيا وبولندا

وتنطلق مباراة إسبانيا وبولندا اليوم السبت 19-6-2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب لاكارتوخا اللقاء، ويتم بثه عبر فضائية بين سبورت ماكس 2 اتش دي.

نتيجة مباراة إسبانيا وبولندا بث مباشر

ويمكن الدخول الآن على موقع أبو ظبي نيوز لمشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا بث مباشر، نقدمه اليكم بجودة الاتش دي العالية التي تخلو من التقطيع والتشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة إيجابية 1/1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock