مباريات اليوم

نتيجة مباراة إيطاليا وويلز بطولة أمم أوروبا

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة إيطاليا وويلز، يقدمه موقع أبو ظبي نيوز حيث يحل موعد عقد اللقاء اليوم الأحد الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، والمقرر عقده على أرضية ملعب الأولمبيكو، في إطار استكمال ختام منافسات دور المجموعات من المجموعة الأولى ببطولة أمم أوروبا 2020.

مباراة إيطاليا وويلز اليوم

ويدخل المنتخب الإيطالي مباراة اليوم متربعا على عرش صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما يليه مباشرة منتخب ويلز في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر، لذلك يتوقع أن تكون مباراة قوية ومثيرة تخطف الأنظار.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويسعى ويلز إلى تحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط جديدة تساعده في تصدر ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يود إيطاليا الحفاظ على صدارة ترتيب مجموعته من خلال توسيع الفارق بينه وبين منافسيه والفوز في لقاء اليوم لرفع رصيده إلى 9 نقاط كاملة.

موعد مباراة إيطاليا وويلز

وتنطلق مباراة إيطاليا وويلز اليوم الأحد 20-6-2021، مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الأولمبيكو اللقاء، ويتم نقله عبر قناة بين سبورت ماكس اتش دي.

نتيجة مباراة إيطاليا وويلز بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة إيطاليا وويلز بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة عالية للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 1/0 لصالح ايطاليا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock