مباريات اليوم

نتيجة مباراة الإمارات وجيبوتي كأس العرب تحت 20 سنة

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

اليكم عشاق رياضة كرة القدم في كل مكان نتيجة مباراة الإمارات وجيبوتي، ننقله اليكم بجودة عالية للاستمتاع بمتابعة أحداث المباراة التي تنعقد اليوم الأحد الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الاول لدور المجموعات من بطولة كأس العرب للشباب تحت الـ20 سنة.

مباراة الإمارات وجيبوتي اليوم

ويتواجد منتخبا الإمارات وجيبوتي ضمن المجموعة الثانية إلى جوار كلا من المغرب وطاجيستكان، حيث أسفرت القرعة عن تقسيم المنتخبات إلى أربع مجموعات بكل مجموعة أربع منتخبات بإجمالي 16 منتخبا مشاركا في بطولة كأس العرب النسخة السابعة من آسيا وأفريقيا.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا المنتخبين في الفوز بالمباراة الأولى لهما بالبطولة للنسخة القائمة، رغبة في الحصول على الثلاث نقاط التي تضاف لرصيدهما مع انطلاق الجولة الأولى من مسابقة كأس العرب تحت سن الـ20 عام، لذلك يتوقع أن يبذل كل منتخب كافة جهوده للفوز بالمباراة والاستحواذ على النقاط الثلاث.

موعد مباراة الإمارات وجيبوتي

ويحل موعد مباراة الإمارات وجيبوتي اليوم الأحد 20-6-2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد القاهرة الدولي اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة الإمارات وجيبوتي بث مباشر

ويمكن الحصول على كود مشاهدة مباراة الإمارات وجيبوتي بث مباشر، نقدمه اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 8/0 لصالح الإمارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock