مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجزائر وموريتانيا كأس العرب تحت 20 سنة

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يستطيع عشاق الساحرة المستديرة الحصول على نتيجة مباراة الجزائر وموريتانيا، نوفره اليكم بجودة عالية بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الأحد الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، حيث يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي اللقاء، في إطار مباريات المجموعة الأولى من دوري المجموعات ببطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

مباراة الجزائر وموريتانيا اليوم

وتضم المجموعة الأولى منتخبي الجزائر وموريتانيا إلى جوار كلا من مصر والنيجر، وذلك من أصل 16 منتخباً مشاركا بالبطولة في نسختها القائمة من آسيا وأفريقيا، وفي هذا المقال نوفر اليكم نقل حصري مباشر أو لاين للقاء للاستمتاع بمتابعة كافة أحداثه.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويتمثل طموح كلا من الجزائر وموريتانيا في الفوز بالمباراة لافتتاح البطولة بانتصار مشرف، وحصد اول ثلاث نقاط تحسب للفائز وترفع من روح اللاعبين وتؤهلهم لدخول الأدوار الإقصائية القادمة بمعنويات مرتفعة، لذلك يمكنكم الدخول على موقعنا للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء كاملا اون لاين بجودة ودقة عالية.

موعد مباراة الجزائر وموريتانيا

ويحل موعد عقد مباراة الجزائر وموريتانيا اليوم الأحد 20-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي اللقاء، ويتم بثه عبر قناة أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة الجزائر وموريتانيا بث مباشر

والآن يمكنكم الدخول على موقع أبو ظبي نيوز للحصول على مشاهدة مباراة الجزائر وموريتانيا بث مباشر بجودة الاتش دي العالية، التي تخلو من مشكلات التقطيع والتشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 0/1 لصالح الجزائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock