مباريات اليوم

نتيجة مباراة تركيا وسويسرا بطولة أمم أوروبا

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يستعرض موقع أبو ظبي نيوز كود نتيجة مباراة تركيا وسويسرا، نحرص على توفيره بدقة عالية يستمتع الجمهور من خلالها بمتابعة كافة أحداث اللقاء، والمقرر عقده على أرضية ملعب استاد باكو الأولمبي بأذربيجان، في إطار استكمال منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة أمم أوروبا 2020.

مباراة تركيا وسويسرا اليوم

ويخوض المنتخب السويسري مباراة اليوم بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة، حصدها بعد التعادل مع ويلز في الجولة الأولى وسقوطه في الجولة الثانية أمام إيطاليا، بينما يأتي تركيا في المركز الرابع والأخير من ترتيب مجموعته بدون نقاط، حيث خسرت اول مباراتين لها في الجولتين الأولى والثانية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

وتطمح سويسرا في الفوز بالمباراة باللقاء لضم ثلاث نقاط إضافية ترفع رصيدها إلى 4 نقاط، مما قد يدعم موقفها ويساعدها في الصعود إلى المركز الثاني للمنافسة على خروج المغلوب، بينما تسعى تركيا للتغلب على خصمها اليوم لضم ثلاث نقاط تدعم موقفها بين باقي المنافسين.

موعد مباراة تركيا وسويسرا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تركيا وسويسرا اليوم الأحد 20-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب باكو الأولمبي اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت ماكس اتش دي.

نتيجة مباراة تركيا وسويسرا بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة تركيا وسويسرا بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة عالية للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 3/1 لصالح سويسرا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock