مباريات اليوم

نتيجة مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت كأس الكونفيدرالية الأفريقية

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يحرص موقع أبو ظبي نيوز على تقديم نتيجة مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت، حيث يقرر عقد اللقاء بين الفريقان اليوم الأحد الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب رومدي أدجيا بالكاميرون، في إطار استكمال منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الموسم الحالي 2020/2021.

مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت

وتأهل فريق كوتون سبورت إلى نصف النهائي بعدما تمكن من تخطي عقبة جراف دي داكار في الربع نهائي وأسقطه بهدفين، فيما استطاع شبيبة القبائل إسقاط الصفاقسي التونسي وحجز تذكرة بنصف النهائي ليلتقي اليوم في لقاء هام وقوي بمنافسه كوتون سبورت.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

 ويطمح كلا الطرفين في الفوز بلقاء اليوم لتسهيل المهمة في مباراة الإياب، سعيا خلف الوصول إلى المباراة النهائية للمنافسة على لقب الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2021، لذلك يتوقع أن تكون مواجهة نارية تقام على صفيح ساخن ويستمتع بها الجمهور في كل مكان.

موعد مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت

ويحل موعد عقد مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت اليوم الأحد 20-6-2021، حيث تنطلق صافرة بدء اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب رومدي أدجيا اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت 4 اتش دي.

نتيجة مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت

ومن خلال هذا المقال يمكنكم قراء موقعنا الدخول لمشاهدة مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت بث مباشر، نحرص على تقديمه اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا

انتهت المباراة بنتيجة 1/2 لصالح شبيبة القبائل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock