مباريات اليوم

نتيجة مباراة فنزويلا والإكوادور بطولة كوبا أمريكا

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة فنزويلا والإكوادور، حيث يلتقي الفريقان اليوم الأحد الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي بالبرازيل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا 2021.

مباراة فنزويلا والإكوادور اليوم

وكانت فنزويلا قد فشلت في التأهل بالجولة الأولى أمام المنتخب البرازيلي، بينما تمكنت من تحقيق التعادل في الجولة الثانية أمام المنتخب الكولومبي، هذا وسفك المنتخب الإكوادوري في التغلب على كولومبيا في المباراة الوحيدة التي خاضها.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح فنزويلا في الفوز بلقاء اليوم لضم ثلاث نقاط جديدة ترفع رصيده إلى 4 نقاط ليتساوى مع كولومبيا ويصل إلى المركز الثاني من ترتيب مجموعته، بينما يسعى الإكوادور إلى الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعده في ضم الثلاث نقاط الاولى له حيث أنه لم يتمكن من حصد اي نقاط بالجولة الماضية.

موعد مباراة فنزويلا والإكوادور

ويحل موعد عقد مباراة فنزويلا والإكوادور اليوم الأحد 20-6-2021، في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت مصر، الثانية عشر بتوقيت السعودية، الواحدة بتوقيت الامارات العربية، على أن يكون ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي مكان عقد اللقاء، ويتم بثه عبر فضائية بين سبورت ماكس 4 اتش دي.

نتيجة مباراة فنزويلا والإكوادور بث مباشر

ويمكن الحصول على مشاهدة مباراة فنزويلا والإكوادور بث مباشر بجودة عالية من خلال هذا المقال، حيث نقدمه اليكم بدون تقطيع أو تشويش للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بنتيجة 2/2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock