مباريات اليوم

نتيجة مباراة السعودية وأوزبكستان كأس العرب تحت 20 سنة

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يوفر موقع أبو ظبي نيوز نتيجة مباراة السعودية وأوزبكستان، حيث يقرر إقامة اللقاء اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب استاد الكلية الحربية في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العرب للشباب تحت سن الـ20 عام.

مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم

ويقع منتخبا السعودية وأوزبكستان في المجموعة الرابعة إلى جانب كلا من تونس واليمن، حيث يتم تقسيم الـ16 منتخب المشارك في البطولة إلى أربع مجموعات، تضم كل مجموعة أربع منتخبات.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويدخل المنتخب السعودي لقاء اليوم طامحا في الفوز على خصمه وضم أول ثلاث نقاط إلى رصيده، رغبة في اكتساب ثقة الجمهور وتدعيم الروح المعنوية للفريق واعتلاء صدارة ترتيب المجموعة، بينما يسعى أوزبكستان لتحقيق نفس الهدف والظهور بشكل قوي في المباراة سعيا خلف تحقيق الفوز للصعود إلى المراحل الإقصائية القادمة.

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان

هذا ويحل موعد عقد مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم الاثنين 21-6-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب استاد الكلية الحربية اللقاء، ويتم نقله عبر قناتي النيل الرياضية، وأون تايم سبورت.

نتيجة مباراة السعودية وأوزبكستان بث مباشر

وفيما يلي يمكنكم الحصول على نتيجة مباراة السعودية وأوزبكستان بجودة عالية، نحرص على تقديمه اليكم بدون تقطيع أو تشويش للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء كاملا بتركيز عالي من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 0/2 لصالح السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock