مباريات اليوم

نتيجة مباراة روسيا والدنمارك بطولة أمم أوروبا

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة روسيا والدنمارك، يمكن الاستمتاع بمتابعة أحداثها بالتزامن مع حلول موعد عقدها اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، والتي يستضيفها ملعب باركن في إطار استكمال منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور مجموعات بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة روسيا والدنمارك اليوم

المنتخب الروسي يخوض المباراة بالمركز الثاني من ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، بينما يأتي المنتخب الدنماركي في المركز الرابع والأخير بدون نقاط، وذلك بالمجموعة الثانية التي تضم إلى جوارهما كلا من منتخبي بلجيكا وفنلندا.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

وتطمح روسيا في الفوز بلقاء اليوم لرفع رصيدها إلى 6 نقاط بالتساوي مع بلجيكا والصعود إلى المركز الاول، بينما يرغب المنتخب الدنماركي الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية وضم اول ثلاث نقاط له بالبطولة بعد السقوط الذي شهده من المباراة الأولى بعد حالة التخبط والتوتر التي أصابت اللاعبين بسبب سقوط لاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن.

موعد مباراة روسيا والدنمارك

ويحل موعد عقد مباراة روسيا والدنمارك اليوم الاثنين 21-6-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب باركن اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت ماكس 2 اتش دي.

نتيجة مباراة روسيا والدنمارك بث مباشر

والآن يمكنكم قراء موقع أبو ظبي نيوز للاستمتاع بمشاهدة مباراة روسيا والدنمارك بث مباشر، نحرص على تقديمه اليكم بارسال عالي وإشارة قوية تخلو من مشكلات التقطيع والتشويش، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 4/1 لصالح الدنمارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock