مباريات اليوم

نتيجة مباراة فنلندا وبلجيكا بطولة أمم أوروبا

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

إذا كنت من محبي الساحرة المستديرة عليكم بمتابعة موقع أبو ظبي نيوز، للاستمتاع بالحصول على نتيجة مباراة فنلندا وبلجيكا، والمقرر عقدها اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب استاد غازبروم أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة فنلندا وبلجيكا اليوم

المنتخب الفنلندي يواجه مهمة صعبة عند دخول مواجهة اليوم، والتي تختم خروج المغلوب من البطولة، والذي يضم 3 نقاط في رصيده، بينما يقابله بلجيكا بـ6 نقاط كاملة وضعته على عرش صدارة جدول ترتيب المجموعة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح فنلندا في الفوز بلقاء اليوم لضم ثلاث نقاط جديدة ترفع رصيده إلى 6 نقاط ترفعه التساوي مع بلجيكا، بينما يخوض المنتخب البلجيكي اللقاء بمعنويات عالية رغبة في استمرار نغمة الانتصارات التي يسير عليها، حيث يسعى للفوز وضم ثلاث نقاط جديدة ترفع رصيده إلى 9 نقاط كاملة.

موعد مباراة فنلندا وبلجيكا

ويحل موعد عقد مباراة فنلندا وبلجيكا اليوم الاثنين 21-6-2021، مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب استاد غازبروم أرينا اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت ماكس اتش دي.

نتيجة مباراة فنلندا وبلجيكا بث مباشر

ويمكنكم الآن الدخول للاستمتاع بمشاهدة مباراة فنلندا وبلجيكا بث مباشر، نوفرها بجودة عالية وإشارة قوية تخلو من التقطيع والتشويش للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 2/0 لصالح بلجيكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock