مباريات اليوم

نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو بطولة كوبا أمريكا

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يستعرض موقع أبو ظبي نيوز كود نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو، حيث يلتقي الفريقان اليوم الأحد الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب بيدرو لوديفيكو الأولمبي بالبرازيل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا 2021.

مباراة كولومبيا وبيرو اليوم

ويخوض المنتخب الكولومبي لقاء اليوم بالمركز الثاني من ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط جمعها من الجولتين الماضيتين، بفارق نقطتين عن البرازيل صاحب المركز الاول، بينما يأتي بيرو في المركز الخامس والأخير بدون نقاط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويسعى كولومبيا لخطف الفوز من خصمه لحصد ثلاث نقاط جديدة ترفع رصيده إلى 7 نقاط بأربع على على عرش صدارة ترتيب مجموعته، بينما يطمح بيرو في ضم اول ثلاث نقاط له بالبطولة عملا على الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

موعد مباراة كولومبيا وبيرو

ومن المقرر أن يكون موعد عقد مباراة كولومبيا وبيرو خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 21-6-2021، في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت مصر، الثالثة صباحاً بتوقيت السعودية، الرابعة صباحاً بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب بيدرو لوديفيكو الأولمبي، ويتم بثه على قناة بي إن سبورت ماكس 5 اتش دي.

نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو بث مباشر

ويمكن الحصول على نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو بجودة عالية من خلال هذا المقال، حيث نقدمه اليكم بدون تقطيع أو تشويش للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 1/2 لصالح بيرو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock