مواعيد المباريات

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نقدم لكم موعد مباراة البرتغال وفرنسا وقنوات المشغلين – كأس الأبطال – الدور الثالث ، حيث يستضيف ملعب فيرينك بوشكاش مباراة رفيعة المستوى بين البرتغال وفرنسا. كجزء من انطلاق الجولة الثالثة من كأس أمم أوروبا.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

على وجه التحديد ، ستقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 23 يونيو ، وستبدأ المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش. وستبدأ المباراة أيضا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة وأخيرا 22:00 بتوقيت السعودية.

فشلت البرتغال في تجاوز ألمانيا وتأمين اللقب. وتلقى هزيمة قاتلة بأربعة أهداف مقابل هدفين. وبالفعل ، فقد لعب المنتخب البرتغالي جولتين في حملته وتمكن من الفوز بجولة واحدة وخسارة في الجولة الأخيرة.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

من جهة أخرى ، نجح المنتخب الفرنسي في تجاوز المنتخب الألماني في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا يوم الثلاثاء 13 يونيو الجاري. أما بالنسبة لمباراة دور الـ16 ، فقد تعادل مع المجر. وفي المباراة التي أقيمت يوم السبت ، كان هناك تعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

 ترتيب المجموعة على النحو التالي:

وتتصدر فرنسا المجموعة بأربع نقاط انتصار وتعادل ، بينما تحتل ألمانيا المركز الثاني بثلاث نقاط ، والبرتغال في المركز الثالث بثلاث نقاط ، وأخيراً في المركز الرابع والأخير المجر بنقطة واحدة فقط.

القنوات التي تبث مباراة البرتغال وفرنسا

تستخدم شبكة قطر الرياضية beIN Sports ، المالكة لحقوق البث المباشر وإعادة الإرسال لمباريات كأس الأمم الأوروبية ، البث المباشر والحصري لمباراة فرنسا وإنجلترا في الموعد المحدد. تحدد شبكة قنوات بي ان سبورت القنوات التالية لبث المباراة بين بي ان سبورتس ماكس 1 وبي ان سبورت ماكس 2 وبي ان سبورت ماكس 3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock