مواعيد المباريات

موعد مباراة كرواتيا واسكتلندا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يرصد لكم موقع أبو ظبي نيوز موعد مباراة كرواتيا واسكتلندا والقنوات المذاعة لكأس أوروبا حيث يستضيف ملعب وملعب هامبدن بارك مباراة رفيعة المستوى بين المنتخبين الكرواتي والاسكتلندي. في إطار انطلاق الأسبوع الثالث من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020.

موعد مباراة كرواتيا واسكتلندا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

على وجه التحديد ، ستقام المباراة القادمة بين كرواتيا واسكتلندا يوم الثلاثاء 22 يونيو. خاصة وأن انطلاق المباراة ستبدأ الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش. تنطلق صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية. أخيرًا اليوم في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية ، ستبدأ المباراة بين كرواتيا واسكتلندا.

موعد مباراة كرواتيا واسكتلندا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يُظهر المنتخب الكرواتي أداءً متوسطًا ومستوى في يورو 2020 ، حيث احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة بنقطة واحدة فقط. خاض المنتخب الكرواتي جولتين من مسيرته المهنية وفشل في إحراز فوز وتعادل وهزيمة فقط.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة كرواتيا واسكتلندا؟

تستخدم شبكة قطر الرياضية beIN Sports ، المالكة لحقوق البث المباشر والبث المباشر لمباريات كأس أوروبا ، الناقل الحصري والبث المباشر لمباراة كرواتيا واسكتلندا في الموعد المحدد. الثاني والثالث بي ان سبورت ماكس.

في الواقع ، عزيزي الزائر ، يمكنك الآن متابعة موقعنا أبو ظبي نيوز لجميع الأخبار الرياضية. من خلال الاشتراك فقط في خدمة الإشعارات الخاصة لدينا ، حتى تتمكن من تلقي جميع الأخبار بسهولة أثناء تواجدك في المنزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock