مباريات اليوم

نتيجة مباراة أوكرانيا والنمسا بطولة أمم أوروبا

نتيجة مباراة أوكرانيا والنمسا، حيث يلتقي المنتخبان اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، والمقرر عقده على أرضية ملعب أرينا ناسيونالا لاستكمال منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة أوكرانيا والنمسا اليوم

ويقع كلا من أوكرانيا والنمسا في المجموعة الثالثة، ويلتقيا اليوم في مواجهة قوية يدخلها الأول بالمركز الثاني من ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط بعدما تمكن من إسقاط مقدونيا الشمالية، بعد خسارته من هولندا، بينما يليه المنتخب النمساوي في المركز الثالث من ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا من أوكرانيا والنمسا للفوز بلقاء اليوم لضم ثلاث نقاط جديدة تساعده في الصعود إلى ترتيب أعلى قبل انتهاء الجولة الأخيرة لدور المجموعات، والمقرر أن يتأهل منه صاحبي المركزين الأول والثاني إلى دور الـ16 إلى جانب أفضل 4 ثوالث من المجموعات.

موعد مباراة أوكرانيا والنمسا

ويحل موعد عقد مباراة أوكرانيا والنمسا اليوم الاثنين 21-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب أرينا ناسيونالا اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت ماكس اتش دي.

نتيجة مباراة أوكرانيا والنمسا بث مباشر

ويمكن الدخول الآن على موقع أبو ظبي نيوز، للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي بدون تقطيع أو تشويش بجودة ودقة عالية بإشارة قوية وإرسال متواصل من خلال الضغط هنااااا.
انتهت المباراة بنتيجة 0/1 لصالح النمسا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock