مباريات اليوم

نتيجة مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية بطولة أمم أوروبا

يستعرض موقع أبو ظبي نيوز كود نتيجة مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية، بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، والمقرر عقده على أرضية ملعب يونان كرويف أرينا لاستكمال منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية اليوم

ويدخل المنتخب الهولندي لقاء اليوم متربعا على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما يدخل المنتخب الأوكراني اللقاء بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع النمسا في النقاط وبفارق الأهداف.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

وترغب هولندا في الفوز بلقاء اليوم وضم الثلاث نقاط التي تساعدها في الاستمرار على وتيرة انتصاراتها ورفع رصيدها إلى 9 نقاط كاملة، بينما تبذل مقدونيا الشمالية كل جهودها للتغلب على خصمها وضم الثلاث نقاط لصالحها للخروج من اللقاء بنتيجة مشرفة رغم انتهاء فرصتها في التأهل للمرحلة القادمة.

موعد مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية

ويحل موعد عقد مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية اليوم الاثنين 21-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب يونان كرويف أرينا اللقاء، ويتم بثه عبر فضائية بين سبورت ماكس 1 اتش دي.

نتيجة مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية بث مباشر

والآن يمكنكم الدخول لمشاهدة مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية، حيث نحرص على موافاتكم بها بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 3/0 لصالح هولندا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock