مباريات اليوم

نتيجة مباراة إنجلترا والتشيك بطولة أمم أوروبا

نتيجة مباراة إنجلترا والتشيك، يحرص موقع أبو ظبي نيوز على تقديمه بجودة عالية، يستمتع من خلال الجمهور بمتابعة اللقاء المقرر عقده اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب ويمبلي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من ؟ور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة إنجلترا والتشيك اليوم

ويخوض المنتخب الانجليزي لقاء اليوم وفي جعبته رصيد 4 نقاط، جاء بها في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الرابعة، بالتساوي مع خصمه التشيك صاحب الصدارة بنفس عدد النقاط وفارق الأهداف فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

إنجلترا تسعى لضم ثلاث نقاط جديدة في اخر جولة بدور المجموعات لاعتلاء صدارة ترتيب المجموعة وخطف المركز. الاول من خصمها، بينما يحمل التشيك نفس الهدف ويطمح لحصول على نقاط اللقاء بعد التغلب على نظيره لتوسيع الفارق بينه وبين المنتخب الانجليزي من جانب، والحفاظ على مركزه في صدارة جدول ترتيب مجموعته من جانب آخر.

موعد مباراة إنجلترا والتشيك

ومن المقرر أن تقام مباراة إنجلترا والتشيك اليوم الثلاثاء 22-6-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب ويمبلي اللقاء، ويتم بثه عبر قناة بين سبورت ماكس 1.

نتيجة مباراة إنجلترا والتشيك بث مباشر

ويمكن الدخول الآن على موقعنا للحصول على كود مشاهدة مباراة إنجلترا والتشيك بث مباشر، نحرص على تقديمه اليكم بارسال عالي وإشارة قوية وبجودة ودقة بدون اي ضعف أو تشويش، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 0/1 لصالح إنجلترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock