مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأرجنتين وباراجواي بطولة كوبا أمريكا

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وباراجواي، يمكن الحصول عليه حيث يلتقي المنتخبان اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر يونيو الجاري خلال الساعات الأولى على أرضية ملعب استاد ماني جارينشا الوطني، لاستكمال منافسات الجولة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا 2021.

مباراة الأرجنتين وباراجواي اليوم

منتخب الأرجنتين يخوض لقاء اليوم متصدراً ترتيب المجموعة الثانية، وذلك برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد نظيره باراجواي بالمركز الثالث من جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، تمكن كل منتخب من جمعها منذ انطلاق البطولة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المنتخب الأرجنتيني في الفوز بالمباراة وضم الثلاث نقاط إلى رصيده، لتدعيم موقفه في الاحتفاظ بصدارة ترتيب مجموعته وتوسيع الفارق بينه وبين خصمه، بينما يسعى باراجواي للتغلب على نظيره والفوز باللقاء للخروج بنتيجة إيجابية ترفع رصيده إلى 6 نقاط مما يؤهله لخطف المركز الاول بجدارة.

موعد مباراة الأرجنتين وباراجواي

وتنطلق مباراة الأرجنتين وباراجواي اليوم الثلاثاء 22-6-2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة الثانية من صباحاً بتوقيت مصر، الثالثة صباحاً بتوقيت السعودية، الرابعة صباحاً بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب ماني جارينشا الوطني اللقاء، ويتم إذاعته عبر فضائية بين سبورت ماكس 5 اتش دي.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وباراجواي بث مباشر

ويحرص موقع أبو ظبي نيوز على تقديم رابط مشاهدة مباراة الأرجنتين وباراجواي بث مباشر، يمكن الحصول عليها بجودة عالية نبتعد من خلالها عن مشكلات التقطيع والتشويش، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

الأرجنتين 1 – 0 باراجواي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock