مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة كأس مصر

يمكنكم استقبال نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة من خلال موقع أبو ظبي نيوز اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر يونيو الجاري، نحرص على تقديمه بالتزامن مع عقد اللقاء على أرضية ملعب السويس الجديد، في إطار استكمال منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم

الفارس الأبيض تمكن من التأهل لدور الثمانية بعد تحقيق الفوز على النادي الاسماعيلي بهدف نظيف أحرزه اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، بينما تمكن فريق مصر المقاصة من تحقيق الفوز على سيراميكا كليو باترا بدور الـ16 ليصل إلى دور الثمانية ويتقابل مع الزمالك البوم في لقاء لن يكون سهلاً على الإطلاق.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الزمالك يطمح في إسقاط خصمه اليوم وخطف نقاط اللقاء منه للصعود إلى مرحلة قادمة سعيا خلف الوصول للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب للموسم الحالي، بينما يبذل مصر المقاصة كل ما لديه من جهود للتغلب على خصمه والفوز باللقاء رغم نتائجه المتواضعة التي حصل عليها بالجولات الماضية.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

ويحل موعد عقد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم الثلاثاء 22-6-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب السويس الجديد اللقاء، ويتم نقله عبر قناة أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة

والآن يمكنكم الدخول للاستمتاع بمشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر بجودة الاتش دي العالية، التي تخلو من مشكلات التقطيع والتشويش، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 0/2 لصالح الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock