مباريات اليوم

نتيجة مباراة كرواتيا وإسكوتلندا بطولة أمم أوروبا

يوفر موقع أبو ظبي نيوز كود نتيجة مباراة كرواتيا وإسكوتلندا، يمكن الحصول عليه بجودة عالية يستمتع من خلالها الجمهور بمتابعة اللقاء المقرر عقده اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب هامبدن بارك، في إطار استكمال منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة كرواتيا وإسكوتلندا اليوم

ويدخل المنتخب الكرواتي لقاء اليوم متضمناً رصيد 4 نقاط، كذلك اسكوتلندا تضم 4 نقاط حيث يضم كل منتخب في المجموعة الرابعة 4 نقاط كاملة، الىوار كلا من إنجلترا والتشيك ويتم الترتيب بينهم بفارق الأهداف فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا من كرواتيا وإسكوتلندا في الفوز وضم الثلاث نقاط التي تمنح الفائز بالصدارة، وتؤهله للمرحلة القادمة باعلى عدد نقاط بين فرق مجموعته، لذلك يتوقع أن تكون مباراة هامة وقوية تشهد منافسة عالية خاصة وأن إنجلترا والتشيك يخوضا لقاء اخير اليوم ويسعى كلاهما لنفس الهدف منا يجهل المواجهات على أشدهما وينعكس على الجمهور بالمتعة والإثارة.

موعد مباراة كرواتيا وإسكوتلندا

ويقرر عقد مباراة كرواتيا وإسكوتلندا اليوم الثلاثاء 22-6-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب هامبدن بارك اللقاء، ويتم بثه عبر قناة بين سبورت ماكس اتش دي.

نتيجة مباراة كرواتيا وإسكوتلندا بث مباشر

ومن خلال هذا المقال يمكنكم الحصول على نتيجة مباراة كرواتيا وإسكوتلندا بث مباشر، نحرص على تقديمه اليكم بارسال عالي وإشارة قوية وبجودة ودقة بدون اي ضعف أو تشويش، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 3/1 لصالح كرواتيا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock