مواعيد المباريات

موعد مباراة إسبانيا وسلوفاكيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نقدم لكم موعد مباراة إسبانيا وسلوفاكيا في اليوم الثالث من دور المجموعات لبطولة يورو 2020 ، والقنوات التي تبثها حيث يستضيف ملعب “لا كارتوجا” مباراة إسبانيا وسلوفاكيا يوم الأربعاء 6-23-2021 ، وهو اليوم الثالث من المجموعة الخامسة من بطولة أمم أوروبا 2020.

موعد مباراة إسبانيا وسلوفاكيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

وتعادلت إسبانيا 0-0 مع السويد في الجولة الأولى من بطولة “يورو 2020” ، ثم تعادلت مرة أخرى مع بولندا 1-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أوروبا ، في أسوأ انطلاقة قارية. منذ نسخة 1996 التي أقيمت في إنجلترا بعد 1-1 مع بلغاريا وفرنسا ،

تحتل إسبانيا المركز الثالث في المجموعة الخامسة ، بنقطتين فقط ، خلف السويد المتصدرة (4 نقاط) وصيفة المركز الثاني سلوفاكيا (3 نقاط) ، وستدخل المباراة بهدف وحيد هو الفوز لتأمين التأهل للدور التالي.

موعد مباراة إسبانيا وسلوفاكيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب “لا كارتوجا” مباراة إسبانيا وسلوفاكيا يوم الأربعاء 6-23-2021 ، وهو اليوم الثالث من المجموعة الخامسة من بطولة أمم أوروبا 2020.

ومن المقرر انطلاق مباراة إسبانيا وسلوفاكيا يوم الأربعاء 23 يونيو / حزيران ، اليوم الثالث من مرحلة مجموعات يورو 2020 ، الساعة السابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السادسة عصراً بالقاهرة. الآن.

ما هي القنوات التي تبث مباراة اسبانيا وسلوفاكيا؟

تُذاع مباريات البطولة ، بما في ذلك مباراة إسبانيا وسلوفاكيا ، يوم الأربعاء 6-23-2021 ، في اليوم الثالث من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 ، عبر قنوات beIN SPORTS ، وتحديداً beIN Sports HD 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock