مواعيد المباريات

موعد مباراة لبنان وجيبوتي في تصفيات كأس العرب والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة لبنان أمام جيبوتي والمحطات التلفزيونية الناقلة  على هامش بطولة “كأس العرب” ، حيث يحاول المنتخب اللبناني الحصول على نتيجة إيجابية أمام نظيره الجيبوتي ، للتأهل إلى دور المجموعات بكأس 2021 ” الذي ستستضيفه دولة قطر نهاية شهر نوفمبر المقبل ، بتنظيم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

موعد مباراة لبنان وجيبوتي في تصفيات كأس العرب والقنوات الناقلة

تشهد قرعة كأس العرب تقسيم 16 منتخباً مشاركاً إلى 4 مجموعات ، وتضم كل مجموعة 4 فرق ، وفريق واحد لكل مستوى ، مع مراعاة إقامة التصفيات نهاية شهر نوفمبر ، قبل انطلاق المرحلة. وجامعة الدول العربية هذه تشهد أيضا ولأول مرة على تنظيم الاتحاد. وهي إحدى المحطات الرئيسية في الدوحة التي تسبق استضافة مونديال 2022 في قطر.

موعد مباراة لبنان وجيبوتي في تصفيات كأس العرب والقنوات الناقلة

وإليكم كيف سيستضيف استاد خليفة الدولي أحداث مباراة المنتخب اللبناني ضد جيبوتي في مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العرب الأربعاء المقبل 23 يونيو 2021 ، في الوقت المحدد:

20:00 القاهرة والخرطوم وفلسطين وطرابلس.
19،00 تونس والجزائر والمغرب.
الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت والدوحة وبغداد.
الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وجيبوتي في تصفيات كأس العرب

ستذاع فعاليات مباراة لبنان وجيبوتي استعدادا لكأس العرب حصريا ومباشرة عبر قناة “بي إن سبورت إتش دي” القطرية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي وكذلك قناة “الكأس HD”. “. علما أن القناة الأولى المذكورة هي الناقل الرسمي للبطولة. اللغة العربية في نسختها الاستثنائية في دولة قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock