مواعيد المباريات

موعد مبارايات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نقدم لكم موعد مباريات الاياب للدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث سيواجه الأهلي المصري الترجي التونسي في القااهرة في نصف النهائي وسيواجه الوداد نظيره كايزر تشيف خارج ارضه في دولة جنوب افريقيا.

موعد مبارايات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

وتغلب نادي الأهلي على الترجي في مباراة الذهاب بهدف نظيف وهي نفس النتيجة التي تغلب فيها كايزر تشيفز على الوداد.

نتج عن التعادل مواجهة الأهلي مع صن داونز والترجي ضد شباب بلوزداد ، وفي المقابل الوداد البيضاوي ضد مولودية الجزائر وسيمبا ضد كايزر تشيفز.

وفاز الأهلي بمباراة الذهاب 2-0 وتأهل بعد تعادله 1-1 في مباراة الإياب. كما سجل كايزر تشيفز فوزًا كبيرًا على سيمبا مقابل أربعة في مباراة الذهاب ، وخسر في مباراة الإياب بثلاثة أهداف ونجا من مصيدة الخروج. وسقط الترجي في فخ الخسارة أمام شباب بلوزداد في مباراة الذهاب وعاد بالنتيجة وتعادل الظهير والوداد مع مولودية الجزائر في مباراة الذهاب وفاز بالمباراة الثانية.

موعد مبارايات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

استمرت كرة القدم المصرية في احتلال معظم كؤوس دوري أبطال إفريقيا عبر التاريخ. الفريقان اللذان حصلا على أكبر عدد من ألقاب الدوري هما الأهلي والزمالك ، وهما مركزان للكرة في أرض الفراعنة. وسبق أن فاز الإسماعيلي بالبطولة. بل هو الذي سبق مواطنيه في رفع الكأس.

ويحتل الزمالك المركز الثاني إلى جانب تي بي مازيمبي الكونغولي بخمس بطولات ، ويقترب الترجي التونسي من معادلتهما بعد فوزه في نسختي 2018 و 2019.

القنوات الناقلة لمبارايات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

كايزر تشيفز – الوداد يوم السبت 26 يونيو 2021.
18:00 مصر، 17:00 المغرب ، ملعب FNB. .

الأهلي – الترجي.
السبت 26 يونيو 2021.
21:00 مصر ، 20:00 تونس.
استاد القاهرة الدولي.

وستبث مباريات دوري أبطال إفريقيا بالشرق الأوسط حصريا على قنوات المجموعة القطرية لقنوات بي إن سبورت ابتداء من دور المجموعات ، وستبث الجولات الأولى والأولى مبارياتها على القنوات المضيفة لكل مباراة.

إذا كنت غير قادر على مشاهدة التلفزيون ، فستوفر أبوظبي نيوز تغطية لمباريات دوري أبطال أوروبا من خلال خدمة البث المباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock