مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب وجيبوتي كأس العرب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة المغرب وجيبوتي، نوفره اليكم عشاق الساحرة المستديرة للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء المقرر إقامته اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، والذي يستضيفه ملعب استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة كأس العرب للشباب تحت سن الـ20 عام.

مباراة المغرب وجيبوتي اليوم

ويتصدر المنتخب الإماراتي جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، بينما يأتي المغرب في الوصافة بنفس عدد النقاط وفارق الأهداف، فيما يأتي خصمه جيبوتي في المركز الرابع والأخير بدون نقاط، ويقع المنتخبان في المجموعة الثانية من مجموعات البطولة إلى جوار كلا من الامارات وطاجيستكان صاحبي المركزين الأول والثالث على الترتيب.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المغرب في مواصلة انتصاراته والفوز بلقاء اليوم لضم الثلاث نقاط إلى رصيده، لضمان صعوده الى صدارة ترتيب مجموعته وفك الشراكة بينه وبين الامارات، بينما يسعى جيبوتي للفوز بالمباراة وخطف أول ثلاث نقاط لها في البطولة للصعود إلى مركز أعلى والابتعاد عن ذيل القائمة التي تقبع بها.

موعد مباراة المغرب وجيبوتي

ويحل موعد عقد مباراة المغرب وجيبوتي اليوم الأربعاء 23-6-2021، مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب استاد المقاولون العرب اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة المغرب وجيبوتي بث مباشر

ويمكن الدخول الآن للحصول على كود مشاهدة مباراة المغرب وجيبوتي بث مباشر، يقدمه اليكم موقع أبو ظبي نيوز بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 0/4 لصالح المغرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock