مباريات اليوم

نتيجة مباراة لبنان وجيبوتي كأس العرب

نتيجة مباراة لبنان وجيبوتي، حيث يستضيف ملعب استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة اللقاء، اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، في إطار استكمال منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس العرب 2021.

مباراة لبنان وجيبوتي اليوم

مباراة لبنان وجيبوتي من أهم المواجهات المنتظرة اليوم، والتي يتأهل منها الفائز للالتحاق بالمجموعة الرابعة بدور المجموعات من كأس العرب 2021، والتي يوجد بها مقعداً واحدا فقط للانضمام لمنتخبات مصر والجزائر والسودان.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويسعى كلا من لبنان وجيبوتي للفوز بلقاء اليوم، سعيا خلف التأهل لدور المجموعات للمشاركة في الأدوار الإقصائية القادمة للمنافسة على اللقب للموسم الحالي، لذلك يتوقع أن تشهد المباراة منافسة عالية واحداثا قتالية سعيا خلف الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

موعد مباراة لبنان وجيبوتي

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة لبنان وجيبوتي اليوم الأربعاء 23-6-2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم لبدء أحداث الشوط الأول في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد خليفة الدولي اللقاء، ويتم بثه عبر قناة بين سبورت المفتوحة.

نتيجة مباراة لبنان وجيبوتي بث مباشر

ومن جانبه يقدم موقع أبو ظبي نيوز مشاهدة مباراة لبنان وجيبوتي بث مباشر، نحرص على توفيرها اليكم بجودة الاتش دي العالية التي تخلو من مشكلات التقطيع والتشويش، وذلك للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 0/1 لصالح لبنان 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock