مباريات اليوم

نتيجة مباراة مصر والجزائر كأس العرب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة مصر والجزائر، يقدمه موقع أبو ظبي نيوز لقرائه حيث يلتقي المنتخبان اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، لاستكمال منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور مجموعات بطولة كأس العرب للشباب تحت سن الـ20 عام.

مباراة مصر والجزائر اليوم

ويدخل المنتخب المصري لقاء اليوم متصدراً جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن نظيره منتخب الجزائر الذي يأتي في المركز الثاني، ويقع المنتخبين بالمجموعة الأولى إلى جوار كلا من موريتانيا صاحبة المركز الثالث، والنيجر في المركز الرابع والأخير.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

وتطمح مصر في استمرار التألق لاستكمال وتيرة الانتصارات التي بدأتها الجولة الماضية، حيث تسعى خلف الفوز وضم الثلاث نقاط التي تساعدها في الاحتفاظ بالصدارة، بينما يرغب الجزائر في فك الشراكة التي تجمعه بخصمه طامحا في الفوز وخطف نقاط اللقاء التي تؤهله للصعود إلى المركز الاول لمجموعه.

موعد مباراة مصر والجزائر

هذا ويقرر أن تعقد مباراة مصر والجزائر اليوم الأربعاء 23-6-2021، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد القاهرة الدولي اللقاء، ويتم نقله عبر قناة أون تايم سبورت وقناة النيل الرياضية.

نتيجة مباراة مصر والجزائر بث مباشر

والآن يمكنكم الدخول على مقالنا للحصول على كود مشاهدة مباراة مصر والجزائر بث مباشر بجودة عالية، وصورة واضحة وإضاءة وقوية وإرسال متواصل بدون تقطيع أو تشويش، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 0/1 لصالح مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock