مباريات اليوم

نتيجة مباراة موريتانيا والنيجر كأس العرب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة موريتانيا والنيجر، حيث يلتقي المنتخبان اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، لاستكمال منافسات المجموعة الأولى من كأس العرب تحت سن الـ20 عام.

مباراة موريتانيا والنيجر اليوم

ويتواجد منتخبا موريتانيا والنيجر ضمن المجموعة الأولى، إلى جوار كلا من مصر والجزائر، ويأتي المنتخب الموريتاني في المركز الثالث من ترتيب مجموعته بدون نقاط، بينما يليه النيجر بالمركز الرابع والأخير بدون نقاط أيضاً.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح موريتانيا في الفوز بلقاء اليوم وضم ثلاث نقاط إضافية إلى رصيده تؤهله لمركز أعلى بدلا من المركز الذي يبقى به بدون رصيد، بينما يسعى النيجر لضم اول ثلاث نقاط له بالبطولة للابتعاد بها عن ذيل القائمة الذي يقبع به بدون نقاط حتى الآن، لذلك تشير كافة التوقعات إلى أن لقاء اليوم لن يكون سهلا على الإطلاق، لرغبة كل طرف في الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في تحسين أوضاعه بين باقي منافسين مجموعته.

موعد مباراة موريتانيا والنيجر

ويحل موعد عقد مباراة موريتانيا والنيجر اليوم الأربعاء 23-6-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي اللقاء، ويتم بثه عبر قناة أون تايم سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي رامي بهجت.

نتيجة مباراة موريتانيا والنيجر بث مباشر

ويمكن الدخول على موقع أبو ظبي نيوز للحصول على كود مشاهدة موريتانيا والنيجر بث مباشر، نحرص على توفيرها اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0/0 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock