مواعيد المباريات

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والترجي وتذاع القنوات في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يستضيف المارد الأحمر نظيره التونسي الترجي على أرض ملعب القاهرة. في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

والواقع أنه يوم السبت 26 يونيو ستقام مباراة الأهلي ضد الترجي وستلعب المباراة بين الفريقين في الأوقات التالية:

على وجه التحديد ، سيبدأ انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. على الرغم من أنها ستبدأ في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت الرياض ، إلا أن المباراة ستبدأ أخيرًا في الساعة 8 مساءً بتوقيت جرينتش.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

على وجه التحديد ، تمكن Genius Red من تأمين الرحلة ليذهب بعيدًا بفوز رائع خارج الأرض وفي المنزل بهدف نظيف دون أي رد. وسجل الهدف اللاعب المخضرم محمد شريف من بينة الخرافية العملاق عليو ديانج الذي حل مكان شريف في أهداف محمد بن شريفية التونسي.

ولكن هل سيتمكن العبقري الأحمر من استكمال فرحة الجماهير وإعطاء الترجي درسًا على أرض مصر؟ رغم ذلك ، أطلق المشجعون التونسيون ثورة في مباراة الذهاب أثرت على نفسية لاعبي الأهلي. لقد أثبت لاعبو الأهلي جدارتهم وأنه لا يمكن تغيير المنافسة إلا بالسجادة الخضراء.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

أما الترجي التونسي فيحاول تعويض ما بقي في قلوبهم بعد الهزيمة على ملعب رادس. خاصة وأن الترجي يجب أن يفوز بهدفين على الأقل دون أن تهتز شباكه العودة ، فهل سيتمكن الترجي من كسر الأسلوب الفولاذي للبطل باللون الأحمر؟ هذه هي الدورة التدريبية التي تبلغ مدتها تسعون دقيقة والتي ستجمع بين الأهلي والوداد في القاهرة ليلة السبت المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

على وجه التحديد ، المجموعة الرياضية والسلسلة من قطر ، beIN Sports ، التي لها حقوق البث المباشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا. تم إجراء نقل المباراة الحصري في التاريخ المذكور أعلاه في المقالة وتم تحديده: beIN Sports 1 Premium

كما سيتم عرض الدراسة التحليلية للمباراة قبل ساعة واحدة من جدولها الزمني ، لإظهار تشكيل الفريقين وتحليل مباريات المباراة بطريقة واسعة وشاملة وجيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock