اعلان
مواعيد المباريات

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة حيث يستضيف ملعب نيلتون سانتوس مباراة قوية بين البرازيل وكولومبيا في الجولة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا 2021 التي تستضيف البرازيل حاليًا وتستمر حتى 11 يوليو.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا

يدخل فريق السامبا المباراة برصيد 6 نقاط يجمعهم في مباراتين حصلوا خلالها على الحد الأقصى من النقاط بفوزهم على فنزويلا وبيرو ، فيما تدخل كولومبيا المباراة في المركز الثاني من المجموعة برصيد 4 نقاط ، جمعت في 3 مباريات ، خلال التي فازت بها الإكوادور وتعادلت مع فنزويلا وخسرت أمام بيرو.

ويسعى المنتخب البرازيلي ، الذي يلعب على أرضه ووسط الجماهير ، إلى مواصلة عروضه الممتازة في كوبا أمريكا وتحقيق فوزه الثالث على التوالي ، فيما تسعى كولومبيا لاستعادة هزيمتها أمام بيرو والخروج بنتيجة إيجابية ضد مضيف الفريق. .

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا وعلى قنوات المشغل يصل غدا الخميس 24 يونيو الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي بالقاهرة “الثالثة في مكة المكرمة” ، حيث سيتم بثها. عبر beIN Sports HD 5 Max و beIN Sports HD 6 Max عبر المعلق التونسي رؤوف خليف.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا

يدخل المنتخب البرازيلي تحت إشراف المدرب تيتي ، الذي يلعب بطريقة 4-4-2 ، بتشكيل مكون من إيدرسون ، أليكس ساندرو ، ماركينيوس ، إيدر ميليتاو ، دانيلو ، إيفرتون ، كاسيميرو ، فريد ، ريتشارليسون ، نيمار ، جابرييل. يسوع.

من المتوقع أن يضم مدرب كولومبيا رينالدو رويدا ديفيد أوسبينا وويليام تيسيو ودافنسون سانشيز ويري مينا وستيفان ميدينا وسيباستيان بيريز وويلمار باريوس ودافان زاباتا وإدوين كاردونا وخوان كوادرادو وميغيل بوجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى