مواعيد المباريات

موعد مباراة ويلز والدنمارك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة ويلز والدنمارك على وجه التحديد ، ستستضيف أمستردام أرينا مباراة كرة القدم بين ويلز والدنمارك. كجزء من انطلاق الجولة السادسة عشرة من بطولة أمم أوروبا 2020. كما ستقام المباراة يوم السبت 26 يونيو وستبدأ المباراة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

موعد مباراة ويلز والدنمارك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

سيبدأ انطلاق المباراة أيضًا في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة والساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

مباراة ويلز ضد الدنمارك:
وبطبيعة الحال ، قدم منتخب ويلز أداءً مميزاً في دور المجموعات ، وأنهى مشواره في دور المجموعات ، واحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بأربع نقاط. خاض منتخب ويلز ثلاث جولات قوية ضد كل من الجولة الأولى ضد سويسرا يوم السبت 12 يونيو في الملعب الأولمبي وملعب باكو. وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق.

موعد مباراة ويلز والدنمارك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

في الواقع ، لم تقدم الدنمارك أداءً جيدًا في دور المجموعات لكنها تأهلت بفارق الأهداف. في الواقع ، إذا نظرت إلى لوحة صدارة المجموعة ، فسترى الرهبة.

بلجيكا في المركز الأول برصيد 9 نقاط من فوز ثلاث جولات ، والدنمارك في المركز الثاني بفوز واحد بثلاث نقاط فقط. بينما تحتل فنلندا أيضًا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ، يأتي الفريق الروسي أخيرًا في المركز الرابع والأخير بثلاث نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز والدنمارك في أمم أوروبا

وتحديدا مجموعة القنوات وسلسلة Qatar Sports Bein Sports التي لها حقوق البث المباشر لبطولات اليوروكوبا 2020 وتم البيع الحصري للمباراة في التاريخ المشار إليه في المقال ، وكانت القنوات المذاعة على النحو التالي:

beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max، beIN 4K HDR.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock