مباريات اليوم

نتيجة مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي الدوري المغربي

نتيجة مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي، يستطيع عشاق الساحرة المستديرة الحصول عليه من موقع أبو ظبي نيوز، حيث يلتقي الفريقان اليوم الخميس الموافق 24 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، لاستكمال منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2020/2021.

مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي

الرجاء الرياضي يخوض اللقاء بالمركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 45 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الوداد المتصدر، والتي استطاع أن يجمعها على مدار 22 لقاءا ماضياً، بينما يدخل الدفاع الحسني الجديدي بالمركز الحادي عشر، وذلك برصيد 25 نقطة تمكن من جمعها على مدار 22 مواجهة ماضية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الرجاء في الفوز باللقاء والتغلب على خصمه لضم ثلاث نقاط جديدة تساعده على تقليل الفارق بينه وبين صاحب المركز الاول، بينما يسعى الدفاع الحسني الجديدي للابتعاد عن المراكز البعيدة والتقدم في ترتيب جدول الدوري، لذا يسعى للفوز بالمباراة وضم الثلاث نقاط التي تساعده على تحقيق هدفه.

موعد مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي

ويحل موعد عقد مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي اليوم الخميس 24-6-2021، في تمام الساعة الثامنة وربع مساءاً بتوقيت مصر، التاسعة وربع بتوقيت السعودية، العاشرة وربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس اللقاء، ويتم نقله عبر قناة المغربية الرياضية.

نتيجة مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي

والآن يمكنكم الدخول لمشاهدة مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي بث مباشر، نحرص على موافاتكم به بجودة عالية وإرسال قوي بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 2/0 لصالح الرجاء الرياضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock