مباريات اليوم

نتيجة مباراة اليمن والسعودية كأس العرب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة السعودية واليمن، يستطيع عشاق الساحرة المستديرة الحصول عليه بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الخميس الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي في إطار منافسات بطولة كأس العرب للشباب تحت سن الـ20 عام.

مباراة السعودية واليمن اليوم

ويدخل المنتخب السعودي لقاء اليوم بالمركز الأول من ترتيب المجموعة الرابعة، وذلك برصيد 3 نقاط تمكن من جمعها بعد الفوز في مواجهة سابقة، بينما يحتل المنتخب اليمني المركز الثالث من ترتيب مجموعته بدون رصيد حتى الآن.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح السعودية في الفوز بلقاء اليوم للاستمرار على نغمة الانتصارات التي تساعده في الحفاظ على صدارة ترتيب مجموعته بعد ضم ثلاث نقاط جديدة، بينما يسعى اليمن لإثبات ذاته وحصد اول ثلاث نقاط له بالبطولة، لذلك يدخل اللقاء رافعا شعار لا بديل للفوز سعيا خلف تحسين أوضاعه بين باقي منافسين مجموعته.

موعد مباراة السعودية واليمن

ومن المقرر أن تعقد مباراة السعودية واليمن اليوم الخميس 24-6-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أو يحتضن ملعب الدفاع الجوي اللقاء، ويتم إذاعته عبر فضائية أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة السعودية واليمن بث مباشر

والآن يستعرض موقع أبو ظبي نيوز كود مشاهدة مباراة السعودية واليمن بث مباشر، نحرص على توفيره اليكم بإشارة قوية وإرسال متواصل بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 1/2 لصالح السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى